حلول جي إس إم رصد السماح للتحكم Relaible ومستقرة والرصد

اليوم لدينا العديد من الطرق للتواصل مع بعضها البعض ولكن قليلة هي مريحة وبسيطة مثل الرسائل القصيرة (خدمة الرسائل القصيرة). بفضل هذه التكنولوجيا كل شخص لديه هاتف محمول يمكن التواصل عبر هذه الخدمة بسيطة ومنخفضة التكلفة. SMS مثل كل التكنولوجيا المتطورة وانها ليست فقط للمراهقين إرسال نص الكلام لمناقشة أحداث ذلك اليوم، فقد العديد من تطبيقات الأعمال كذلك. واحد أود أن مناقشة اليوم هو الرصد عن بعد.


الظروف البيئية يمكن أن يسبب كل أنواع الحالات السلبية؛ الخوادم وأجهزة الكمبيوتر نختلف مع درجة الحرارة الساخنة، وفقدان الطاقة، والتسريبات أو الفيضانات. الثلاجة / مجمدات يمكن الاحكشف تسربات المياه من عدم وجود سلطة أو باب مفتوح، وحتى درجة الحرارة خاطئ أو الرطوبة في قن الدجاج البلدى يمكن أن يسبب مشاكل خطيرة. هذا هو المكان الرصد عن بعد يمكن انقاذ اليوم، وذلك باستخدام SMS يمكنك أن يتم إخطار من الوضع على ما يحدث أو حتى أن حذر قبل الوضع حرج.

وفيما يلي بعض المنتجات التي هي حلول بسيطة نسبيا ومنخفضة التكلفة التي يمكن أن توفر لك مع أحدث المعلومات البيئية للتطبيق الخاص بك.


أول كل واحد من هذه المنتجات يتطلب مودم GSM، حزمة المبتدئين Sensormetrix GSM هو وسيلة رائعة لجعل التكامل GSM السهل حقا. ويشمل هذا حزمة مودم GSM، وإمدادات الطاقة، والهوائي، وكبل تسلسلي وقرص مضغوط يحتوي على جميع الوثائق. لا يمكن أن يكون أكثر بساطة، وصل للتو إلى واحد من أجهزة الرصد أدناه عن طريق كابل RS232 و "يا المعزوفة" سيكون لديك تنبيهات الرسائل القصيرة لنظام الرصد البيئي الخاصة بك.


وHWG-Tg11 هو ترمومتر GSM مع درجة الحرارة المسجل عن طريق تخزين قيم درجة الحرارة في الذاكرة فلاش داخلية (كل 15 دقيقة) ورسائل البريد الإلكتروني البيانات المخزنة (كل 4 ساعات) على جي بي آر إس. ويمكن أيضا إرسال تنبيه عبر الرسائل القصيرة أو البريد الإلكتروني أو الهاتف يرن إذا كانت درجة الحرارة يذهب خارج مجموعة معلمات "آمنة".


بوسيدون 3262 هو websensor كبيرة لغرف الخادم متوسطة الحجم أو مناطق الرصد في المختبر. يمكن للمستخدم إرفاق تصل إلى 6 درجة الحرارة أو الرطوبة أجهزة الاستشعار على مسافة مجموعه 30 مترا. مستقل هذه الوحدة يمكن إرسال البريد الإلكتروني أو SNMP التنبيهات، ولكن عند توصيله إلى المودم Sensormetrix GSM انها سوف ترسل تنبيهات SMS إذا كانت درجة الحرارة أو الرطوبة إلى خارج مجموعة معلمات "آمنة". هذا الجهاز بسيط جدا لانشاء صفحة على شبكة الإنترنت عن طريق المدمج في تقريرها.


كل نفس خصائص 3262 ولكن إذا كنت تحتاج إلى مزيد من أجهزة الاستشعار بالإضافة إلى المدخلات والمخرجات تتابع RS232 ثم بوسيدون 2250 هو الحل النهائي. هذه الوحدة لديها القدرة على أن يكون 36 أجهزة الاستشعار عن الجهد، درجة الحرارة الحالية، الرطوبة، تدفق الهواء، الحركة، الدخان، تسرب المياه، والاهتزاز، باب الاتصال، واستهلاك الطاقة. بالإضافة إلى 3 مدخلات الاتصال الجافة و2 النواتج للسيطرة على التبديلات التي تسمح لك ليس فقط بعد مراقبة عن بعد ولكن أجهزة التحكم.


خيار آخر هو متاح datalogger G-سلسلة من أنظمة المذنب. انها مصممة ليتم تركيبها في كابينة السائق و هو مدعوم من المركبات ولاعة السجائر. مجموعة G سلسلة يسمح بيانات درجة حرارة سجلت المراد طباعتها على التسليم لإثبات البيئة خلال نقل البضائع. يتوافق هذا الجهاز أيضا إلى التلفزيون SD المعتمدة لEN 12830، فئة 1 و EN 13486، الفئة 1 لنقل المواد الغذائية. مع وجود خيار لإضافة مودم GSM هذا الجهاز يمكن أيضا أن ترسل القراءات يعود إلى المقر الرئيسي للحفاظ على المسار على البيانات البيئية.


ومن الجدير بالذكر وتستخدم هذه المنتجات في بيئات أخرى كثيرة بخلاف غرف خادم، والأمثلة يجري حدائق الحيوان والمستودعات والمختبرات، المتاحف والعديد من التطبيقات NHS. نأمل من قراءة هذا سترى هناك حقا أي سبب لماذا ينبغي أن يترك مثل هذا جزء مهم من عملك دون وقاية. مع هذه النظم يمكن أن تقوم بحفظ عملك من حادث مكلفة جدا، بالإضافة باستخدام تنبيهات الرسائل القصيرة يمكنك أن يتم إخطار أي مكان في العالم من مشكلة الناشئة على موقعك.

غور تكس وDrystar - شتاء الأساسية للدراجات النارية للاهتراء

مع درجة الحرارة بدءا من الآن في الانخفاض، والسكشف تسربات المياه بالرياض رمادية تحول من أي وقت مضى في فترة الشتاء والدراجات النارية في جميع أنحاء البلاد مما لا شك فيه أن الانزلاق إلى المزيد واقية، والعتاد معزولة قبل أن يتوجه على الرطب، والطرق الزلقة التي تنتظرهم. من المهم أن الدراجين لا تقتصر من قبل ملابسهم عند ركوب من خلال ظروف الشتاء القاسية، وبالتالي الاستثمار في الملابس من أبرز الشركات المصنعة مثل Alpinestars هو خيار معقول جدا في الواقع.


مجموعة Alpinestars غور تكس متخصصة في هذا بالضبط، والجمع بين كلا تبدو كبيرة مع الأداء العالي لظروف الطقس القاسية. وتستند المواد عادة على توسيع الحرارية ميكانيكيا PFTE (مادة كيميائية مع اسم طويل حقا)، والذي يستخدم لتطبيقات أخرى مثل يزرع الطبية وسائل الاعلام مرشح. ومن المعروف أنه لكونها واقية للتنفس بعد، مما يجعلها مثالية للاستخدام في الملحقات مثل القفازات تتراوح Alpinestars. يتم تطبيق غور تكس بمثابة غشاء إدراج مع كامل البناء والجلود والحبوب نحو الخارج من أجل القضاء على التسريبات. هذا يجعل قفازات دافئة جدا ومرنة جدا، ومثالية لظروف الطقس البارد والقاسي.


وتكرر ذكر غور تكس في جميع أنحاء مجموعة Alpinestars، بما في ذلك الأحذية Alpinestars. ملامح التمهيد تشمل باطن مبركن المطاط المركب ومتعددة الكثافة إيفا الحشو. وتنفس غور تكس يسمح بالتمهيد لتكون مقاومة للكشف تسربات المياه ومرنة، مما يجعلها مثالية للحفاظ على الاستقرار خلال الطقس القاسية. علاوة على ذلك، البلاستيك حقن مصبوب على الكاحلين، الكعب، أصابع القدم ويقدم الدعم والحماية الداخلية - عامل مهم للنظر، ولا سيما بالنسبة للأطراف الضعيفة المتسابق.


كما لارتداء الهيئة العامة، وقد تم تجهيز مجموعة من السترات Alpinestars Drystar والسراويل مع 660 المنكرين تاسلون النايلون النسيج مع بو الطلاء، والمواد التي بنيت للقوة ومقاومة للكشف تسربات المياه. البطانة الداخلية Drystar هي مشابهة جدا لتلك التي غور تكس - أنه يسمح مقاومة للكشف تسربات المياه دون تشنجا برياثابيليتي. بالإضافة إلى هذا سترة وسروالا ديهما الأنابيب العاكسة من أجل زيادة الرؤية لمستخدمي الطريق الآخرين. مرة أخرى، هذه الميزات تسمح الأداء الأمثل والسلامة أثناء الظروف الجوية القاسية، مما يجعل مجموعة Alpinestars من الحكمة لراكبي الدراجات النارية التفكير إلى الأمام.
فمن نافلة القول أن السلامة لا بد باعتبارها دراجة نارية. على هذا النحو، وارتداء الحق والعتاد هو عامل من شأنه أن يكون أكثر من الحماقة تجاهلها. تم بناء مجموعة Alpinestars مع سلامة المستخدم والأداء في الاعتبار. يسأل أي راكب الدراجة النارية متعطشا حول العلامة التجارية، ورسالة لي عندما تشير إلى عكس ذلك.


تمت كتابة هذه المقالة التي كتبها هوندا من بورنموث

حول هوندا من بورنموث: تقع على مشارف بول وهوندا من بورنموث يقدم كل شيء كنت تتوقع من هوندا صفقة الحديثة. وكذلك الدراجات النارية وقطع غيار الدراجات النارية، ونحن أيضا بيع أعلى جودة الملابس دراجة نارية وتوفير الخدمات وMOT الغطاء.

شركة كشف تسربات المياه


تعطي حمامك دفعة مع شاشة حمام فاخر

لمن يريد لإضافة نكهة لله أو لها الحمام بطريقة مثيرة، لا يمكن أن يكون هناك وسيلة متفوقة من إنشاء شاشات حمام لفتح الفضاء. الناس امتلاك دش الستائر قادرون على فهم إزعاج لهم لسبب يمكن أن يكون هناك شيء كما محرجا وحمام الشاشات تأتي لنجدتهم. شاشات حمام تتسم بالكفاءة مثل ستائر الحمام من حيث وضع حد لتسرب المياه ولكن لديها ميزة إضافية للاستحمام الستائر. أنها توفر حمامات كبيرة مع ظهور والتسديدات المضافة.

شاشات حمام الثابتة هي قادرة على أن تكون مثبتة على الحائط. ويتم إنتاج هذه الشاشات حمام العرفي بشكل آمن في ما يقرب من 5 ملم من النظارات بالاسمنت أن وجود مستقيم يتوقف لتمكينهم من افتتاح حريري وكذلك إغلاق. في وقت إعداد شاشات حمام في الحمام في مكان سكنك كنت المطلوبة لتظل يقظة للغاية لتكون قادرة على قياس المنطقة كلها قبل المناسب. في حال وشاشات حمام يجري إنشاؤها في عجلة من امرنا، وأنها في نهاية المطاف تسرب كشف تسربات المياه في الحمام.

شاشات حمام التي يتعين القيام بها في مجموعة متنوعة من الأشكال وكذلك الأحجام وكنت دائما قادرا على اختيار واحد أن يذهب تماما مع حمامك. لجميع الناس الذين ليسوا قادرين على اقامة الاستحمام في الحمامات الخاصة بهم وذلك لسبب وجود نقص في الغرفة، لطرح كل من الحمامات وكذلك مرفقات الاستحمام، وشاشات حمام قادرون على تحقيق رغباتهم. شاشات مزدوجة حمام بدون إطار ليست سوى شيء للناس الذين هم في حاجة إلى الاستحمام وكذلك حمام داخل معبأة في الحمام.

شاشات بدون إطار حمام هي أيضا مجرد شيء الحق لأي شخص يرغب في وضعها في عنصر الموضة في الحمامات الخاصة بهم. نحن نملك في الوقت الراهن بضعة أنواع، والتي هي محور وكذلك الإصدارات يتوقف. جميع أصناف من شاشات حمام يمكن أن تكون حصلت في الإبحار أو نصف القطر القبيل. بكل بساطة الشاشات الحمام التي نجريها هي لارضاء العين فضلا عن المألوف وأنها قادرة على تسير على ما يرام مع حمامات المعاصرة أو معيار.

شاشات حمام الثابتة هم الكمال في كل يوم أو الاستحمام في أوقات الاستحمام يجري التطهير البديل الوحيد. وبديلا عن الشاشات الثابتة يمكن أن تكون شاشات الدعم الذاتي. فهي قادرة على أن تكون معبأة معا الداخل بجانب الجدار بدلا من وضعها مرة أخرى في جميع أنحاء الحمام. سلامة الزجاج بالاسمنت هو استخدام مصنوعة من بناء كل من شاشات الحمام، الدش مرفقاته، فضلا عن الأبواب دش.

للحمامات العادي فضلا عن أجنحة الحمام، قد ترغب في النظر في شاشات قابلة للطي باب الحمام. ومعبأة في طي باب شاشات دش أننا تخزين ذكية، ويتم بناؤها لتكون آمنة ومفيدة. و€ ک شاشة LOK â الرائد 'يعرف كيف يجعل لدينا مجموعة متنوعة من شاشات قابلة للطي معبأة في الحمام مجرد شيء للحمامات من أفراد الأسرة.