غور تكس وDrystar - شتاء الأساسية للدراجات النارية للاهتراء

مع درجة الحرارة بدءا من الآن في الانخفاض، والسكشف تسربات المياه بالرياض رمادية تحول من أي وقت مضى في فترة الشتاء والدراجات النارية في جميع أنحاء البلاد مما لا شك فيه أن الانزلاق إلى المزيد واقية، والعتاد معزولة قبل أن يتوجه على الرطب، والطرق الزلقة التي تنتظرهم. من المهم أن الدراجين لا تقتصر من قبل ملابسهم عند ركوب من خلال ظروف الشتاء القاسية، وبالتالي الاستثمار في الملابس من أبرز الشركات المصنعة مثل Alpinestars هو خيار معقول جدا في الواقع.


مجموعة Alpinestars غور تكس متخصصة في هذا بالضبط، والجمع بين كلا تبدو كبيرة مع الأداء العالي لظروف الطقس القاسية. وتستند المواد عادة على توسيع الحرارية ميكانيكيا PFTE (مادة كيميائية مع اسم طويل حقا)، والذي يستخدم لتطبيقات أخرى مثل يزرع الطبية وسائل الاعلام مرشح. ومن المعروف أنه لكونها واقية للتنفس بعد، مما يجعلها مثالية للاستخدام في الملحقات مثل القفازات تتراوح Alpinestars. يتم تطبيق غور تكس بمثابة غشاء إدراج مع كامل البناء والجلود والحبوب نحو الخارج من أجل القضاء على التسريبات. هذا يجعل قفازات دافئة جدا ومرنة جدا، ومثالية لظروف الطقس البارد والقاسي.


وتكرر ذكر غور تكس في جميع أنحاء مجموعة Alpinestars، بما في ذلك الأحذية Alpinestars. ملامح التمهيد تشمل باطن مبركن المطاط المركب ومتعددة الكثافة إيفا الحشو. وتنفس غور تكس يسمح بالتمهيد لتكون مقاومة للكشف تسربات المياه ومرنة، مما يجعلها مثالية للحفاظ على الاستقرار خلال الطقس القاسية. علاوة على ذلك، البلاستيك حقن مصبوب على الكاحلين، الكعب، أصابع القدم ويقدم الدعم والحماية الداخلية - عامل مهم للنظر، ولا سيما بالنسبة للأطراف الضعيفة المتسابق.


كما لارتداء الهيئة العامة، وقد تم تجهيز مجموعة من السترات Alpinestars Drystar والسراويل مع 660 المنكرين تاسلون النايلون النسيج مع بو الطلاء، والمواد التي بنيت للقوة ومقاومة للكشف تسربات المياه. البطانة الداخلية Drystar هي مشابهة جدا لتلك التي غور تكس - أنه يسمح مقاومة للكشف تسربات المياه دون تشنجا برياثابيليتي. بالإضافة إلى هذا سترة وسروالا ديهما الأنابيب العاكسة من أجل زيادة الرؤية لمستخدمي الطريق الآخرين. مرة أخرى، هذه الميزات تسمح الأداء الأمثل والسلامة أثناء الظروف الجوية القاسية، مما يجعل مجموعة Alpinestars من الحكمة لراكبي الدراجات النارية التفكير إلى الأمام.
فمن نافلة القول أن السلامة لا بد باعتبارها دراجة نارية. على هذا النحو، وارتداء الحق والعتاد هو عامل من شأنه أن يكون أكثر من الحماقة تجاهلها. تم بناء مجموعة Alpinestars مع سلامة المستخدم والأداء في الاعتبار. يسأل أي راكب الدراجة النارية متعطشا حول العلامة التجارية، ورسالة لي عندما تشير إلى عكس ذلك.


تمت كتابة هذه المقالة التي كتبها هوندا من بورنموث

حول هوندا من بورنموث: تقع على مشارف بول وهوندا من بورنموث يقدم كل شيء كنت تتوقع من هوندا صفقة الحديثة. وكذلك الدراجات النارية وقطع غيار الدراجات النارية، ونحن أيضا بيع أعلى جودة الملابس دراجة نارية وتوفير الخدمات وMOT الغطاء.

شركة كشف تسربات المياه